جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

وظائف قيادية

تعلن الجامعة عن حاجتها لشغل الوظائف القيادية الموضحة بعد من داخل الجامعة أو خارجها طبقا لأحكام القانون رقم (5) لسنة 1991 ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1596 لسنة 1991 المعدلة بالقرار رقم 781 لسنة 2010 وهى:-
  • 1- أمين الجـامعــة (بالدرجة الممتازة).
  • 2- مدير عام مكتب أمين الجامعة (بدرجة مدير عام).
ويشترط لشغل هاتين الوظيفتين مايلى :ـ
  1. الحصول على مؤهل عال مناسب.
  2. أن يكون قد مضى على المتقدم عام على الأقل فى الوظيفة الأدنى بالنسبة لأمين الجامعة، وعامان على الأقل في وظائف الدرجة الأدنى مباشرة بالنسبة لمدير عام مكتب أمين عام الجامعة.
  3. خبرة في مجال تخصصه والقدرة على القيادة واتخاذ القرارات في التوقيت المناسب والتجديد والابتكار.
  4. استيفاء شروط شغل الوظيفة وفقا لبطاقة الوصف.

وعلى الراغبين في شغل إحدى هاتين الوظيفتين المشار إليها بعالية التقدم بطلب على النموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية على أن يرفق بالطلب أصل و 5 نسخ من المرفقات الآتية:-

  1. بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به (تاريخ الميلاد – التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الآداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات - الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم – الدورات التدريبية ونوعها ومكانها – خطابات الشكر والتقدير - أي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها).
  2. عدد (6) صور شخصية حديثه 4x 6.
  3. بيانات عن انجازاته التي حققها خلال شغله للوظائف الإشرافية والقيادية السابقة على الوظيفة المتقدم لها مدعماً بالمستندات المؤيدة لذلك.
  4. المهارات القيادية وتشمل عناصر(القدرة على القيادة واتخاذ القرارات في التوقيت المناسب والقدرة على التجديد والابتكار).
  5. القدرات العلمية والعملية له (مؤهلات أعلى – إجادة لغات أجنبية – المعرفة بعلوم الحاسب الآلي – العمل بمنظمات دولية أو إقليمية – اشتراك في مؤتمرات – إعداد بحوث).
وتسلم باليد في موعد غايته خمسة عشر يوماً من تاريخ نشر الإعلان بمقر الإدارة العامة للجامعة (شارع الجمهورية مبنى إدارة الجامعة)،
- ويرجى الإطلاع على الشروط التفصيلية بالأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية الإدارة العامة للجامعة. وعلى موقع الجامعة الإلكتروني:-www.mans.edu.eg  وموقع الحكومة الإلكترونية:- www.egypt.gov.eg .
 
لن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد أو التي ترد بالبريد.
 

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43042950
  • زيارات اليوم فقط 4167

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech