جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

الافتتاح الرسمي لمركز النانوتكنولوجي بجامعة المنصورة

يفتتح يوم الاثنين الموافق 27/7/2015 مركز النانوتكنولوجى بجامعة المنصورة بحضور السيد أ.د/ شريف حماد – وزير البحث العلمى والسيد أ.د/ عمرو عدلى - المدير التنفيذي لصندوق العلوم والتنمية التكنولوجية والسيد أ.د/ محمود صقر - رئيس أكاديمية البحث العلمى.

جدير بالذكر أن وزارة البحث العلمي قد ساهمت بقوة في إنشاء المركز من خلال منحة مقدمة من الصندوق بقيمة 5 مليون جنيه، ومن خلال دعم الأكاديمية المتواصل لأنشطة المركز. كما قدمت الجامعة دعما في صورة قرض لاستكمال التجهيزات بقيمة 550 ألف جنيه.
ويقدم المركز خدماته لجميع كليات الجامعة ومراكزها البحثية لاستخدام تجهيزاته التي تشمل أجهزة لا نظير لها في الجامعات الحكومية المصرية. فالمركز لا يكتفي بأجهزة القياس المتطورة مثل جهاز ميكروسكوب القوة الذرية الذي تصل دقته لمستوى الذرة الواحدة، ولكنه يضم أيضا نخبة من أجهزة تصنيع المواد النانونية وكذا تصنيع معدات الموائع الدقيقة والإلكترونيات المرنة والعضوية والمطبوعة وهو جهاز فريد من نوعه في مصر.
وبهذه المناسبة يدعو المركز السادة الباحثين للمشاركة في حفل الافتتاح الذي سيقام بقاعة المؤتمرات بالدور الأرضي بمبنى إدارة الجامعة فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا وللمشاركة في الأبحاث والتواصل مع إدارة المركز من خلال الموقع الإلكتروني.

 


كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43058072
  • زيارات اليوم فقط 1743

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech