جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

استعدادات جامعة المنصورة لاستقبال العام الدراسى الجديد 2018/2017

أعلن السيد الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة، عن الانتهاء من كافة الاستعدادات للعام الدراسى الجديد 2017-2018.

وأشار سيادته أن جميع الكليات ستبدأ الدراسة منذ اليوم الأول، السبت 16 سبتمبر2017 حيث تم وضع الجداول الدراسية للمحاضرات والسكاشن، صيانة الحرم الجامعى واعادة التنسيق الحضارى للشوارع بما يتناسب مع اسم جامعة المنصورة العريقة كما تم اتخاذ كافة الاجراءات الأمنية وصيانة القاعات الدراسية.
وأضاف سيادته أنه تم عمل لقاءات تعريفية للطلاب الجدد بادارات الكليات الملتحقين بها من خلال لجان التواصل بالكليات لتعريف الطالب بأساليب الدراسة وواجباته وحقوقه.

هذا وقد أشارالأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الى أن قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة المنصورة قد أعد خطة سيتم تنفيذها مع بداية العام الدراسي الجديد، تتضمن تحويل نسبة الـ 10 % من المحتويات العلمية للمقررات الدراسية إلى مقررات الكترونية.
مضيفا أنه سيتم تفعيل تطبيق جديد على الموبايل يستطيع من خلاله الطالب الإطلاع على الجداول الدراسية والنتائج مع توفير أماكن مخصصة لدفع المصروفات الدراسية من خلال نظام فورى داخل الحرم الجامعى وأن القطاع سيعقد لقاءات لتعريف الطلاب الجدد بالبرامج النوعية الجديدة.


كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
44296293
  • زيارات اليوم فقط 2856

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech