جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

جامعة المنصورة تتوج بالمركز الأول في مسابقة أفضل جامعة صديقة للبيئة

جامعة المنصورة تتوج بالمركز الأول في مسابقة أفضل جامعة صديقة للبيئة

أعلن المجلس الأعلى للجامعات اليوم السبت الموافق ٣٠ يوليو ٢٠٢٣م عن نتائج مسابقة أفضل جامعة صديقة للبيئة، وكانت جامعتي المنصورة والقاهرة في مقدمة الجامعات الفائزة، حيث حصدت جامعة المنصورة المركز الأول مناصفة مع جامعة القاهرة التي حققت نفس النَّقاط، في مجال الاستدامة البيئيَّة. وتستهدف المسابقة تشجيع الجامعات على تَبَنِّي مبادرات ومشاريع تحمي البيئة وتحافظ عليها، وتعزز الوعي البيئي بين أفراد المجتمع الجامعي والمحيط.

وفي هذا السياق هَنَّأ الأستاذ الدكتور/ شريف خاطر -رئيس جامعة المنصورة- الأستاذ الدكتور/ محمود المليجي -نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة- والفريق المُشَارك بالمسابقة على هذا الفوز المتميِّز، وَقَدَّمَ لهم الشُّكر والتقدير لجهودهم المثمرة في إعداد ملف الجامعة بشكل متكامل يبرز الاستدامة البيئية فيه، كما وَعَدَ بتكريم فريق العمل نظير جهودهم المبذولة في هذه المسابقة.

ومن جهته، أَعْرب أ.د/ محمود المليجي عن امتنانه وشكره لفريق العمل الفريد بالجامعة على جهودهم المبذولة في إعداد ملف المسابقة، ولكافة المسؤولين بجهات الجامعة المختلفة؛ على تعاونهم المثمر وجهدهم الفعَّال خلال زيارة لجنة التَّقييم وإعداد كافة التَّجهيزات على أعلى مستوى من التَّنظيم.

  

  


تقويم جامعة المنصورة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
44000519
  • زيارات اليوم فقط 3725

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech