جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

وزير التعليم العالي يفتتح مركز الاختبارات الالكترونية بكلية الحقوق

وزير التعليم العالي يفتتح مركز الاختبارات الالكترونية  بكلية الحقوق

قام أ.د/ محمد أيمن عاشور- وزير التعليم العالي والبحث العلمي، يوم السبت 20 مايو 2023 ، بزيارة تفقدية لجامعة المنصورة، يرافقه د. أيمن مختار- محافظ الدقهلية، وأ.د/ شريف خاطر- رئيس جامعة المنصورة، وأ.د/ مصطفى رفعت - أمين المجلس الأعلى للجامعات، أ.د / محمد عطية البيومى - نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، أ.د / وليد الشناوى- عميد كلية الحقوق ، وعمداء الكليات، والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الدقهلية.

وخلال الزيارة، افتتح الوزير مركز الاختبارات بكلية الحقوق بالجامعة، حيث انتهت كلية الحقوق من إنشاء المركز الرابع للاختبارات الإلكترونية على مستوى الجامعة بقدرة استيعابية 1599 جهازًا، وجميعها مُجهزة بشبكة الإنترنت ومتصلة بمركز البيانات الفرعي بكلية الحقوق والمركز الرئيسي بشركة انطلاق بجامعة المنصورة، والمركز مُجهز بجميع تجهيزات الحماية المدنية والتجهيزات التقنية التي تجعله واحدًا من أحدث المراكز على مستوى الجامعات المصرية، كما أن المركز تم تصميمه وتنفيذه طبقا لأعلى المواصفات القياسية التي أقرتها وزارة التعليم العالي في إنشاء مراكز الاختبارات الإلكترونية.

أن القدرة الاستيعابية للمركز الرابع للاختبارات الإلكترونية بكلية الحقوق بلغت 1599 جهازًا مقسمة على أربع قاعات: الأولى بقدرة 295 جهازًا والثانية 295 جهازًا والثالثة بقدرة 342 جهازًا والرابعة 667 جهازًا.

وأكد الوزير أن المنشآت والتوسعات الجديدة بجامعة المنصورة تعكس الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة المصرية للارتقاء بمستوى الخدمة التعليمية والبحثية بالجامعات الحكومية، وتعظيم مُكونات البنية التحتية بها، لإيجاد بيئة تعليمية مُناسبة، تساعد الطلاب على اكتساب المهارات المطلوبة لسوق العمل.

ومن جانبه أكد د. شريف خاطر أن الجامعة تعمل على التطوير سواء على مستوى الإنشاءات والتجهيزات أو البرامج الدراسية بما يضمن تقديم خدمات تعليمية مُتميزة تُساهم في توفير كافة سُبل الدعم والراحة للطلاب لتحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي.

  

  


تقويم جامعة المنصورة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43932487
  • زيارات اليوم فقط 2732

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech