جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

المركز الأول لطالب بطب أسنان المنصورة في مسابقة القارئ الماسي بالمشروع الوطني للقراءة

المركز الأول لطالب بطب أسنان المنصورة في مسابقة القارئ الماسي بالمشروع الوطني للقراءة

فاز أيمن عاطف يحيى محمد الطالب بكلية طب الأسنان بجامعة المنصورة بالمركز الأوَّل في منافسة القارئ الماسي، وحَصَلَ على جائزة مالية قدرها مليون جنيه مصري، بالإضافة لكأس "القارئ الماسي"، ولقب "القارئ الماسي"، وشهادة تقدير، وذلك خلال فعاليات حفل تتويج الفائزين بالمشروع الوطني للقراءة في عامه الثالث 2022-2023، وبدعم من وزارة التَّعليم العالي والبحث العلمي و"مؤسسة البحث العلمي" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد حَضَرَ مراسم التَّكريم الأستاذ الدكتور/ ياسر لطفي عميد كلية طب الأسنان بجامعة المنصورة،

والأستاذ الدكتور/ شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، الذي أعرب عن سعادته البالغة بتميز طلاب الجامعة وحصولهم على مراكز متقدمة في مختلف المسابقات، مؤكدًا فخره واعتزازه بهم وبتمثيلهم المشرف للجامعة. مشيرًا أن المشروع يساعد على اكتشاف مواهب وكفاءات جديدة من أبنائنا الطلاب، وأن هذا الفوز أظهر القدرات الثَّقافية لطلاب جامعة المنصورة، وتفوقهم العلمي والثقافي.

ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة البحث العلمي (مصر- دبي) أطلقت الدورة الأولى من المشروع الوطني للقراءة في مارس 2020، بهدف تنمية الوعي بأهمية القراءة ورفع جودة المنتج الثَّقافي المصري وإثراء المكتبات والمؤسسات المجتمعية والتربوية، ويستكمل المشروع هذه الرسالة في دورته الثالثة وفق خطة عشرية تتوافق مع رؤية مصر 2030، وتحقيق الريادة الثَّقافية إقليميًّا وعالميًّا.

  


تقويم جامعة المنصورة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
44036489
  • زيارات اليوم فقط 4026

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech