جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

برتوكول تعاون بين جامعة المنصورة وأكاديمية السَّادات للعلوم الإدارية

برتوكول تعاون بين جامعة المنصورة وأكاديمية السَّادات للعلوم الإدارية

وَقَّعَ  الأستاذ الدكتور/ شريف يوسف خاطر -رئيس جامعة المنصورة- بروتوكول تعاون مع أكاديمية السَّادات للعلوم الإدارية برئاسة الأستاذ الدكتور/ محمد حسن عبد العظيم.

وشهد مراسم توقيع البروتوكول الدكتور أيمن مختار -محافظ الدقهلية- بحضور الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم -نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأستاذ الدكتور/ طارق غلوش -نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور/ وليد الشناوي -عميد كلية الحقوق، الأستاذ الدكتور/ تامر صالح -وكيل كلية الحقوق للتعليم والطلاب. 

بالإضافة لحضور وفد الأكاديمية والذي ضم كلًا من: الأستاذ الدكتور/ محمد صالح هاشم -نائب رئيس الأكاديمية لشئون التدريب والاستشارات، والأستاذ الدكتور/ أنور محمود النقيب -عميد أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، والدكتورة/ سنية عبد الحميد -رئيس فرع الأكاديمية بدكرنس ، والدكتورة/ مي النادي -وكيل الأكاديمية بدكرنس، والدكتور/ مصطفى حامد -مشرف التدريب بالأكاديمية، والأستاذة/ هبة مجدي -أمين فرع الأكاديمية بدكرنس .

ويهدف البرتوكول إلى تبادل الخبرات والاستفادة من الإمكانات المتاحة لجامعة المنصورة لإثراء التَّعاون العلمي في مجالات البحث العلمي والتدريب والاستشارات.

وفي مستهل اللقاء أكَّد الأستاذ الدكتور/ شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة  على ترحيب الجامعة بكافة أوجه التَّعاون المشترك مع مختلف الأكاديميات والجامعات المصرية، مشيدًا بأكاديمية السادات باعتبارها إحدى الأكاديميات الرَّائدة في مجال العلوم الإدارية.

 وأشار أن هذا البروتوكول يأتي تنفيذًا للاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي، لتحقيق التكامل بين المؤسسات التعليمية لتنفيذ رؤية الدولة للتنمية المستدامة، وتحقيق رؤية مصر "مصر 2030".

فضلًا عن توظيف إمكانات المؤسسات الأكاديمية، لتقديم الخدمات التدريبية لتأهيل الطلاب والخريجين لتلبية كافة الاحتياجات التنموية التي تواجه منطقة الدلتا.

وأعرب الدكتور/ أيمن مختار عن سعادته البالغة لهذا التعاون المشترك بين جامعة المنصورة وأكاديمية السادات لتبادل الخبرات العلمية لخدمة الطلاب والباحثين من أبناء محافظة الدقهلية والمحافظات الأخرى مما سيكون له عظيم الأثر على العملية التعليمية بالدقهلية. مشيرًا إلى ريادة وتميز جامعة المنصورة في العملية التعليمية بفضل كوادرها المميزة التي تسعى دائمًا لنقل خبراتها إلى كافة الجامعات والأكاديميات والمعاهد داخل الدقهلية وخارجها .

 وأكَّد  المحافظ على دعمه الكامل لجامعة المنصورة ولأكاديمية السادات من أجل استمرار رسالتهم التَّعليمية في تنوير وتنمية عقول أبنائنا الطلاب والباحثين وتطوير البحث العلمي، وتوفير كافة الخدمات اللوجستية الإمكانات المتاحة لدى المحافظة من أجل تطوير العملية التعليمية بالدقهلية.

ومن جانبه أكَّد الأستاذ الدكتور/ محمد حسن عبد العظيم أن الأكاديمية تسعى دائمًا إلى إحداث التنمية الشاملة للمجتمع في مجالات التعليم الجامعي والدراسات العليا والبحوث والاستشارات والتدريب من خلال التعاون المشترك مع مختلف الجامعات، مشيدًا بالمكانة العلمية المرموقة التي تحتلها جامعة المنصورة العريقة وما تمتلكه من بنية تعليمية وتكنولوجية وكوادر بشرية متميزة في مختلف التخصصات.

يذكر أن بنود البروتوكل تنص على التعاون بين الطرفين  وتبادل الخبرات واستغلال الإمكانات المتاحة والمتمثلة في كلية الحقوق، وفي تقديم الخدمات التدريبية، وورش العمل للطلاب والخريجين، ويكون ذلك من خلال التنسيق والتكامل في مجال التدريب والتأهيل للطلاب والخريجين، وعقد الندوات التعريفية وورش العمل اللازمة، وتنفيذ الأنشطة والفعاليات ذات الصلة.

  


تقويم جامعة المنصورة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
44026098
  • زيارات اليوم فقط 2297

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech