جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

اعتماد ثلاثة برامج جديدة بكليتي الهندسة والتربية طفولة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

اعتماد ثلاثة برامج جديدة بكليتي الهندسة والتربية طفولة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

أعلن الأستاذ الدكتور/ شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اعتماد ثلاثة برامج جديدة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بكليتي الهندسة والتربية طفولة، هم: برنامج إعداد معلمات رياض الأطفال باللغة الإنجليزية، إعداد معلمات التأهيل المهني للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بكلية التربية طفولة، برنامج الهندسة العمارية بكلية الهندسة.

حيث اعتمد مجلس إدارة الهيئة في اجتماعه الدوري اليوم الأربعاء 24 ابريل 2024 م برئاسة الأستاذ الدكتور علاء عشماوي، رئيس الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد، ثلاثة برامج بجامعة المنصورة.

ووجّه الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر التهنئة لمنتسبي كليتي الهندسة والتربية طفولة ولمديري مركز ووحدات ضمان الجودة والاعتماد على دورهم وجهودهم في اعتماد البرنامج.

 مؤكدًا أن اعتماد هذه البرنامج الجديدة ستسهم في تحسين مخرجات الجامعة التعليمية وتحسين مستوى الخريجين، من خلال تنوع التخصصات والذي يسهم في بناء مصر وتحقيق رؤيتها 2030، كما حث أعضاء هيئة التدريس والعاملين بكليتي الهندسة والتربية طفولة على مواصلة العمل الجاد للحفاظ على المستوى المتميز لهذه البرامج، والحرص على التطور ومواكبة المستجدات، بما يلبي التطلعات المستقبلية للجامعة والمجتمع، لتحقيق رسالتها ورؤيتها.

 يذكر أن جامعة المنصورة تم اعتمادها كأول جامعة حكومية في مصر تضم 10 كليات معتمدة، و23 برنامجًا نوعيًا معتمدًا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

  


تقويم جامعة المنصورة

السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
44694997
  • زيارات اليوم فقط 1012

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech