جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

طلاب جامعة المنصورة ينظمون المؤتمر الأول لتيدكس بعنوان حلقات الوصل

قام فريق TEDx Mansoura University "تيدكس جامعة المنصورة" بتنظيم مؤتمره الأول بقاعة الدكتور مهدي البسوسي بمستشفى الأطفال 
المؤتمر يعمل على استضافة متحدثين يقومون بعرض خبراتهم وأفكارهم لزيادة المعرفة بالإضافة لاستضافة العديد من المؤدين كالفرق الموسيقية والرسامين ، كان المؤتمر تحت شعار" حلقات الوصل " مُتخذين الشعار منهجاً باعتبارهم حلقات وصل بين الأفكار والحضور وكذلك الحضور حلقات وصل بين ما سمعوه والآخرين. 
ومن أبرز المتحدثين:
الخطاط أحمد حكيم وهو احد متحدى الاعاقة بالرسوم ونورهان الشريف الفائزة بالعديد من الجوائز في مجال تطوير الألعاب، د. فرحة الشناوي عن بنك الخلايا الجذعية في جامعة المنصورة، أحمد وجيه مؤسسة مدرسة اتجوز صح، د.أمل عطوة والتي قدمت موجزاً رائعاً للتغيرات النفسية بين الرجل والمرأة، هبة عبد العزيز، كذلك د.محمد مصطفى محمود مؤسس MILE للتطوير في مجال الإدارة بالمدينة المنورة، المصمم الشهير فريد عمارة وكذلك د.باسل رفقي جرّاح الأورام متحدثاً عن السرطان، واختتم المؤتمر بـ د.شادي عبد الحافظ متحدثاً عن الفلك والهواية والمنهج العلمي في التفكير، ومصطفى حبيب عن التعليم عبر الإنترنت والفقرة الأخيرة تحدث فيها عم سيد سائق التاكسي المُثَقف عن ما أسماه مصيباً بجامعة الحياة.
تخللت الفقرات عروضاً من أحمد ميدو الفائز بجائزة أسرع رسام با الوطن العربي، وفرقة حركة وتر، وفريق Reedemers 
والجدير بالذكر أن فرق TEDx تقوم على أساس عالمي، بتصريح قانوني من مؤسسة TED العالمية تحت شعار "أفكار تستحق الانتشار"، المؤسسة المعروفة بريادتها في مجال الأفكار واستضافتها لعظماء المجالات المختلفة كبيل جيتس وستيف جوبز ومايكل ساندال وسوجانا ميترا.
لمؤسسة المعروفة بريادتها في مجال الأفكار واستضافتها لعظماء المجالات المختلفة كبيل جيتس وستيف جوبز ومايكل ساندال وسوجانا ميترا.
 

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43065439
  • زيارات اليوم فقط 3293

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech