جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

جامعة المنصورة تكرم أوائل وخريجى الدفعة 40 بكلية الحقوق

قام السيد الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة، الاثنين 11 ديسمبر 2017 بتكريم خريجى الدفعة 40 بكلية الحقوق للعام الجامعى 2016-2017 بمدرج الدكتور/ عبد الفتاح حسن.

بحضور كل من أ.د/ شريف خاطر - عميد الكلية، أ.د/ رضا عبد السلام - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ.د/ تامر صالح - وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وتنظيم أ.د/ السيد أحمد بدوى - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

حيث القى احد أوائل الخريجين كلمة نيابة عن زملائه الخريجيين أكد خلالها على عظيم فخره واعتزازه بتخرجه من كلية الحقوق كما قدم الشكر لكل اساتذة وعلماء الكلية وكذلك أولياء الأمور لتحملهم مشقة تربية ابنائهم والوصول الى يوم التخرج كما أشار أن تلك اللحظة تعد نقطة انطلاق لطريق الحياة والنجاح فى المستقبل.

وقد أشار أ.د/ رضا عبد السلام أن اليوم هو يوم الحصاد لجميع الطلاب مهنئا أولياء الأمور قبل الطلاب على حصاد جهد ابنائهم وتحملهم عناء طوال سنوات للوصول ليوم التخرج.

كما أكد أ.د/ شريف خاطر أن الكلية تحتل مكانة علمية وثقافية مرموقة على مستوى الجامعات المصرية والاقليمية حيث يعقد سنويا العديد من الندوات الثقافية لتنمية قدرات الطلاب كما تسعى الكلية للوصول للعالمية من خلال عمل المحاكاة والمشاركة مع جامعة أكسفورد فى المحاكم القانونية وكذلك العمل على استحداث برامج تعليمية جديدة مثل برنامج جامعة مانشستر بانجلترا واليوم هو تتويج لجهد متواصل.

ومن جانبه أكد أ.د/ محمد القناوى أن أولياء الأمور هم اصحاب الفرحة في هذا اليوم فهم يحصدون جهد سنوات دعموا خلالها أبنائهم، كما أوصى الخريجين بالاستمرار بالتزود بالعلم المثمر لصقل مهاراتهم العلمية والعملية مؤكدا أن جامعة المنصورة جامعة عريقة بفضل جهود ابنائها.

الجدير بالذكر أنه قد تم تكريم 110 طالبا من أوائل الخريجين وقد أعقب التكريم حفل غنائى لنجوم دار الأوبرا المصرية.


كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43698162
  • زيارات اليوم فقط 2455

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech