جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads
رئيس جامعة المنصورة يفتتح التجديدات بفرع مركز الكلى بمنية سمنود

رئيس جامعة المنصورة يفتتح التجديدات بفرع مركز الكلى بمنية سمنود

افتتح الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - رئيس جامعة المنصورة، التجديدات بفرع مركز جراحة الكلى والمسالك البولية بمنية سمنود.
رافقه خلال الافتتاح كلا من الأستاذ الدكتور/ أشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الأستاذ الدكتور/ محمد غنيم - رائد زراعة الكلى ومؤسس المركز، الأستاذ الدكتور/ أحمد بيومى شهاب الدين - رئيس الجامعة الأسبق، الأستاذ الدكتور/ السعيد عبد الهادى - عميد كلية الطب، الأستاذ الدكتور/ باسم صلاح - مدير مركز الكلى.
وتفقد سيادته التجديدات بجناح العمليات، غرف الإفاقة، العيادات الخارجية، أجهزة الأشعة، الكافتيريا، شبكة التكييف المركزى وعنابر المرضى.
وإستعرض الأستاذ الدكتور/ باسم صلاح، ما تم إنجازه من تجديدات بفرع المركز مشيرا أنه تم افتتاح الفرع وكانت بداية العمل به عام 2004 بقرية منية سمنود على بعد 22 كيلو متر من المركز الرئيسى بالمنصورة بمساهمات المواطنين من أبناء مصر، كما أن الأرض المقام عليها المبنى و كذلك المبنى كانا تبرع من مجموعة من رجال الأعمال من المجتمع المدنى.

وأشار الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط، إلى أن تميز المركز وخدماته الطبية نتيجة جهود العاملين به من أطباء، هيئة تمريض وعاملين نظرا لإيمانهم بدورهم في علاج المريض وتخفيف آلام مرضى الكلى والمسالك البولية وتقديم أفضل رعاية صحية، وأضاف أن الصيانة الدورية للأجهزة والمعدات هى السبيل الوحيد للحفاظ عليها لتكون قادرة على العمل على الوجه الأكمل وتخفيف تحمل الدولة شراء معدات وأجهزة جديدة.  

.

 
 

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43034892
  • زيارات اليوم فقط 1718

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech