جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

قبول الطلاب الوافدين للعام الجامعى 2019_2020 بالمرحلة الجامعية الاولى مبادرة ادرس فى مصر‬

أعلنت الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين عن فتح باب التقدم للدراسة فى الجامعات والمعاهد المصرية للطلاب الوافدين فى المرحلة الجامعية الأولى للعام الجامعى 2019-2020 ضمن المبادرة التى أطلقتها وزارة التعليم العالى المصرية تحت عنوان "إدرس فى مصر"، وتم بدأ التقديم للدراسة فى الأول من مايو الجارى حيث يتم قبول الطلاب فى الفصل الدراسى الثانى فى أى وقت من العام الجامعى 2019-2020 بنظام الساعات المعتمدة بمختلف الكليات بدءاً من 1 ديسمبر المقبل، على أن يكون التقدم من خلال الموقع الخاص بمنظومة تنسيق الطلاب الوافدين: https://www.wafeden.gov.eg ، مع مراعاة أن يدون الطالب إسمه وفقاً لجوازالسفر ويشترط فى الطالب أن يكون حاصلاً على الثانوية أو ما يعادلها وإستيفاء الأوراق والمستندات المطلوبة.
وتتضمن الأوراق المطلوب التقدم بها عبر الموقع الالكترونى صورة الشهادة الدراسية وصورة من جواز السفر فيما يمكن التقدم يدوياً بإحضار أصل شهادة الثانوية أو ما يعادلها، صورة جواز السفر، عدد 6 صور شخصية، نتيجة إختبارالقدرات بالنسبة للكليات التى تتطلب هذا الإختبار، إيصال سداد مقابل خدمات التقدم على الموقع وصورة من الترشيح المبدئى المرسل من خلال الموقع الإلكترونى الرسمى.
وللمزيد من المعلومات والشروط الواجب توافرها للمتقدمين يمكن التواصل مع الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين على البريد الإلكترونى الخاص بها عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو الإتصال على الخط الساخن 19064

للمزيد
 

 
 
 
 

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43065288
  • زيارات اليوم فقط 3236

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech