إفتتاح فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لطب الأسنان بجامعة المنصورة

إنطلقت يوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لطب الأسنان والذي تنظمه كلية طب الأسنان بجامعة المنصورة فى الفترة من 29-31 أكتوبر 2019، بحضور كلا من الأستاذ الدكتور/ كمال جاد شاروبيم - محافظ الدقهلية، الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - رئيس جامعة المنصورة، الأستاذ الدكتور/ أشرف حافظ - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتور/ ياسر الجندي - النقيب العام لأطباء الاسنان، الدكتور/ حاتم الجندي - نقيب أطباء الأسنان بالدقهلية.
وصرح الأستاذ الدكتور/ عصام الوكيل - عميد الكلية ورئيس المؤتمر، أن أكثر من 300 عالم من مختلف كليات طب الأسنان من مختلف الجامعات المصرية سيشاركون بالمؤتمر إضافة إلى 20 عالماً يمثلون 16 دولة عربية وأجنبية، إلى جانب مناقشة الجديد في زراعة الأسنان، تكنولوجيا الأسنان، إستخدامات الخلايا الجذعية وأحدث تقنيات علاج الجذور.
وأشار الأستاذ الدكتور/ ياسر الجندي، أن المؤتمر فرصة كبيرة لتبادل الخبرات بين أطباء طب الاسنان من الأجيال المختلفة.
وأشارت الأستاذة الدكتورة/ منال فاروق - وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ونائب رئيس المؤتمر، أن الجامعة نجحت في الإرتقاء دولياً في التصنيفات الدولية حيث تولى الجامعة إهتماماً بالبحث العلمي وفق معايير التميز لتكون قادرة على التميز محلياً وعالمياً.
وأشار الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط، أن كلية طب الأسنان شهدت تطوراً ملحوظاً وأضاف إليها وجود برنامج مانشستر لطب الأسنان ومن الواضح أن التصنيفات العالمية الأخيرة للجامعة أظهرت تميز قطاع طب الأسنان وأبحاثه العلمية على مستوى العالم وعلى المستوى المحلى وأظهرت هذه التصنيفات جهد كبير لكافة قطاعات الكلية .
ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور/ كمال جاد شاروبيم، على تميز الجامعة والذى أكده تميز ترتيب الجامعة في التصنيفات الأخيرة للجامعة محلياً وعالمياً كما أثنى على إعداد المؤتمر والجهود التي بذلت لإعداده ليجمع كوكبة كبيرة من علماء طب الأسنان داخل وخارج مصر.