جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

كلية الحقوق بجامعة المنصورة تحتفل بتخرج الدفعة 42‎ (2)

 احتفلت كلية الحقوق بجامعة المنصورة يوم الأثنين ٢ ديسمبر ٢٠١٩ م بتخرج الدفعة ٤٢ وتكريم أوائل الخريجين من الشعبة الإنجليزية والعربية بقاعة الدكتور عبد المنعم البدراوى.

حضر الحفل كل من ألأستاذ الدكتور/ أشرف عبدالباسط - رئيس جامعة المنصورة، ألأستاذ الدكتور/ شريف يوسف خاطر - عميد الكلية، ألأستاذ الدكتور/ السيد عبدالخالق - وزير التعليم العالي الأسبق وأستاذ الاقتصاد والمالية العامة، ألأستاذ الدكتور/ عبد الله الهوارى - وكيل الكلية لشئون البيئة، ألأستاذ الدكتور/ وليد الشناوى - وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، الاستاذ أسامة موسى - أمين عام الجامعة وعدد من السادة عمداء ووكلاء كليات الجامعة.
 شهد الاحتفال تكريم الطلاب المتفوقين من الحاصلين على تقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف والحاصلين على تقدير امتياز والطلاب الحاصلين على تقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف

وألقى كلا من هدير عصام الدين، عبد الله إسحاق الفولى كلمة نيابة عن زملائهم الخريجين عبرا خلالها عن فخرهما واعتزازهما بتخرجهما في كلية الحقوق. فيما قدّم أوائل الخريجين نيابة عن الدفعة الشكر لأساتذة وعلماء الكلية وأولياء الأمور لتحملهم مشقة تربية أبنائهم والوصول بهم إلى يوم التخرّج.

وأشار أ.د/ أشرف عبد الباسط، أن الكلية بها قامات علمية قضائية في مصر ولولا ما بذله جيل الرواد بالكلية لما وصل اليه الأجيال الحالية وما يتمتعوا به من سمعة طيبة في الأوساط القانونية، كما قدم الشكر والتقدير لكافة أعضاء هيئة التدريس لما قدموه لابنائهم من الخريجين للوصول لهذ اليوم الهام والمميز في حياة كل طالب كما وجه التحية لكل الاباء والأمهات لما قدموه من تضحيات وجهد لرؤية ابنائهم في يوم التخرج، كما اوصى الخريجين بصقل ورفع مهاراتهم العلمية والعملية واستكمال المشوار العلمى باستكمال الدراسات العليا بالكلية.

و أكد الدكتور شريف خاطر، أن الكلية فخورة بتخرج جيل جديد من أبنائها الذين يعدون لبنة أساسية في بناء المجتمع فى مجال الحقوق كما وجّه الشكر خلال كلمته لكل الجهود المخلصة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين لاعداد الخريجين لهذا اليوم المشهود فى حياة كل خريج من ابناء الكلية.

وأشار أ.د عبد الله الهوارى خلال كلمته عن اهتمام الكلية ببناء جيل قادر على المنافسة متسلحا بالعلم والثقافة وأن التخرج نهاية لمرحلة قصيرة وبداية لحياة أطول وهى رحلة الحياة العملية.

تضمنت فعاليات الاحتفال فقرة غنائية للمطرب أحمد جمال قام خلالها بتقديم مجموعة من أفضل أغانيه لتحية الطلاب والخريجين والاحتفال بهم بيوم تخرجهم. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43039202
  • زيارات اليوم فقط 3266

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech