جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

رئيس جامعة المنصورة يستقبل المستشار الثقافي لمملكة البحرين

إستقبل الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - رئيس جامعة المنصورة، الدكتورة/ خلود راشد مطر - المستشار الثقافي لمملكة البحرين بالقاهرة، لبحث أمور الطلاب البحرينيين الدراسين بمختلف الكليات بجامعة المنصورة، بحضور كلا من الأستاذ الدكتور/ عصام الوكيل - عميد كلية طب الأسنان، الأستاذ الدكتور/ تامر أبو السعد - وكيل كلية الطب للتعليم والطلاب، الدكتور/ حسام الدين مصطفى - المشرف العام على إدارة الوافدين والأستاذة/ سحر العراقي - مدير إدارة الوافدين.

تناول اللقاء بحث زيادة التعاون بين الملحقية والجامعة والتعرف على البرامج الجديدة للدراسة بجامعة المنصورة في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا.

وأكد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط، حرص الجامعة على الإهتمام بالطلاب الوافدين وتسهيل كافة الخدمات والإجراءات التي تقدمها الجامعة للطالب أثناء إلتحاقه بها والتعريف بالبرامج التعليمية بمختلف الكليات.

وأشارت الدكتورة/ خلود راشد، إلى حرص الملحقية الثقافية على متابعة أحوال طلابها الدارسين ومستواهم الدراسي أثناء دراستهم بمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، التعاون مع جامعة المنصورة والعمل على زيادة أعداد الطلاب البحرينيين للإلتحاق بالكليات المختلفة نظراً لتميز الجامعة وتقدمها في التصنيفات العالمية.

وعقب اللقاء قامت الدكتورة/ خلود راشد، بعقد لقاء مع الطلاب البحرينيين الدارسين بالجامعة للتعرف على طلباتهم والمشكلات التى تواجههم أثناء الدراسة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تقويم جامعة المنصورة

السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
43058376
  • زيارات اليوم فقط 1830

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech