جامعة المنصورة تستقبل وفد سفارة جمهورية مالاوي لزيادة التعاون المشترك‎

05

إستقبل الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - رئيس جامعة المنصورة، وفد سفارة جمهورية مالاوي بالقاهرة لبحث التعاون العلمي والأكاديمي المشترك

يضم الوفد السيدة/ كارولين سى اس بونالى – موسى - سفيرة دولة مالاوي بالقاهرة، السيدة/ جين كادزاكومانجا - المستشار الثقافي والتربوي للسفارة.

تناول اللقاء مناقشة سبل زيادة عدد الطلاب من مالاوي الدارسين في جامعة المنصورة، قيام مكتب العلاقات الدولية بالتنسيق مع السفارة للترويج لبرامج الدراسة الجامعية والدراسات العليا التي تقدمها جامعة المنصورة.

وأكد الاستاذ الدكتور/ اشرف عبد الباسط، أن جامعة المنصورة مهتمة بفتح مجالات التعاون الأكاديمي والبحثي والثقافي مع كل الجامعات الافريقية في اطار توجه الدولة لتعميق الشراكة والتعاون مع الدول الافريقية.

ومن جانبها اعربت سفيرة مالاوي عن سعادتها لزيارة جامعة المنصورة العريقة، وتطلعها إلى إتاحة المجال لباحثي وطلاب دولة مالاوي للدراسة داخل جامعة المنصورة كونها الاولي علي الجامعات المصرية في أحدث تصنيف للتايمز للعام الثاني علي التوالي.

حضر اللقاء من جامعة المنصورة الأستاذ الدكتور/ أشرف حافظ - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، الدكتور/ حسام الدين مصطفى - المشرف على ادارة الوافدين ، الدكتور/ محمد الرفاعى - مدير مكتب العلاقات الدولية ، الأستاذه/ سحر العراقى - مدير ادارة الوافدين.