جامعة المنصورة - مصر   Click to listen highlighted text! جامعة المنصورة - مصر Powered By GSpeech
threads

رئيس جامعة المنصورة يَشْارك افتتاح فعاليات المؤتمر العالمي للسكان والصّحة والتنمية 2023

رئيس جامعة المنصورة يَشْارك افتتاح فعاليات المؤتمر العالمي للسكان والصّحة والتنمية 2023

شَارَك الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر -رئيس جامعة المنصورة- اليوم الثلاثاء ٥ سبتمبر ٢٠٢٣ م، بفعاليات المؤتمر العالمي للسكان والصّحة والتنمية 2023، والذي افتتحه فخامة  الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس جمهورية مصر العربية- تحت شعار «سكان أصحاء مِن أجل تنمية مستدامة».

وقد حَضَرَ المؤتمر الدكتور خالد عبد الغفار -وزير الصِّحة والسُّكان، وعددًا مِن الوزراء وكبار رجال الدَّولة، وشَارَكَ فيه جميع ممثِّلي المنظمات الأمميَّة والمجتمع المدني والقطاع الخاص ورواد الأعمال، المعنيين بقضايا الصِّحة والسُّكان والتنمية على المستوى العالمي والإقليمي والوطني. بالإضافة لمشاركة أكثر من 8 آلاف شخصٍ مِن مصر ودول العالم.

وَأَكَّدَ الأستاذ الدكتور شريف خاطر أن مصر حققت طفرة هائلة في قطاع الصِّحة بفضل المبادرات الرئاسيَّة في مجالات الصحة والخدمات الإنسانية غير المسبوقة للرئيس السيسي، والتي ساهمت في تحسين المؤشرات الصّحيَّة بالدولة، ورفع درجة الوعي الصِّحي، وتقديم خدمات صحيَّة لملايين المواطنين بالمجان في جميع القرى والنجوع والمحافظات، كما نجحت هذه المبادرات في القضاء على فيروس (سي) من خلال مبادرة 100 مليون صحة، والقضاء على قوائم الانتظار ومضاعفة نفقات العلاج على نفقة الدولة.

ومن الجدير بالذكر، أن فاعليات المؤتمر ستستمر حتى 8 سبتمبر الحالي، يتضمن  65 جلسة حوارية يشارك بها 270 متحدثًا مِن المصريين والأجانب.

  

  


تقويم جامعة المنصورة

السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة

كليات الجامعة

البرامج النوعية حسب الكليات (طلاب - دراسات العليا)

روابط هامة

mans_map

عدد الزيارات
44439799
  • زيارات اليوم فقط 5352

ترتيب الجامعة بين جامعات العالم

covid-19

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مركز تقنية الإتصالات والمعلومات - جامعة المنصورة
Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech